اخر الأخبار

ريال مدريد.. 49 مليون دولار لضم يارامندي

reart/الكرة العالمية[related_a/1]

  ريال مدريد ,   اسير يارامندي ,   فلورنتينو بيريز ,   ريال سوسيداد

واصل ريال مدريد نهجه الجديد في التعاقد مع لاعبين شبان بارزين بعدما دفع 38 مليون يورو (49.6 مليون دولار) للتعاقد مع اسير يارامندي لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاما من منافسه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ريال سوسيداد.


واشتهر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال، بإنفاقه الضخم على شراء لاعبين بارزين في الماضي مثل ديفيد بيكام، وزين الدين زيدان، وكريستيانو رونالدو لكن التعاقد مع يارامندي جاء بعد ضم إيسكو من ملقة وعودة دانييل كارباخال من باير ليفركوزن.
وكان هذا الثلاثي ضمن تشكيلة إسبانيا الفائزة ببطولة أوروبا تحت 21 عاما في إسرائيل الشهر الماضي واختير إيسكو ويارامندي ضمن التشكيلة المثالية للبطولة.
وقال خوكين ابيريباي، رئيس نادي ريال سوسيداد، إن ريال مدريد وافق على شراء عقد أسير يارامندي البالغ عمره 23 عاما وإنه أودع قيمة الصفقة لدى رابطة الدوري الإسباني.
ولم يكن سوسيداد - الذي تأهل للدور التمهيدي في دوري أبطال اوروبا - يرغب في رحيل يارامندي لكن ريال مدريد أصر على دفع الشرط الجزائي.
وقال ابيريباي "كنا نرغب في الإبقاء على اسير بدلا من الحصول على مقابل بيعه لكن هكذا تسير الأمور".
وينظر إلى يارامندي على أنه بديل على المدى الطويل لتشابي الونسو وهو لاعب سابق في ريال سوسيداد سيكمل عامه 32 في نوفمبر، وسيتنافس يارامندي أيضا على مكان في التشكيلة الأساسية مع الالماني سامي خضيرة والكرواتي لوكا مودريتش.
وقال ريال مدريد في موقعه على الإنترنت إن يارامندي وافق على توقيع عقد لست سنوات وسيقدمه النادي لوسائل الإعلام في استاد سانتياغو برنابيو غدا السبت بعد خضوعه لفحص طبي.
ويتطلع ريال مدريد إلى تعويض إخفاقه في الموسم الماضي تحت قيادة جوزيه مورينيو الذي رحل وعاد إلى تشيلسي الإنجليزي.
وتولى كارلو انشيلوتي تدريب ريال مدريد بعدما دفع النادي الإسباني الشرط الجزائي في تعاقده مع باريس سان جيرمان.
وأنفق ريال مدريد تحت قيادة بيريز مئات الملايين على شراء لاعبين لكنه لا يزال يحاول إحراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ 2002.

ليست هناك تعليقات: