اخر الأخبار

اسلام سليماني الدوري الفرنسي هو هدفي

reart/محترفينا[related_a/1]

في أكتوبر، سوف تلعب الجزائر في تصفيات لكأس العالم 2014 السد (يتم اختيار الخصم بنسبة 16 أيلول). Y لديك؟ نعم، وأعتقد أن هذا هو أصعب للقيام به. هذه المباراة هي الأهم، وأنه سيسمح لنا للذهاب إلى أرض كرة القدم في حالة النجاح. أي لاعب لا يرغب في اللعب في كأس العالم في البرازيل؟
"صحيح أن هناك مناقشات مع نانت FC. بل هو بطولة النادي الكبير من فرنسا، التي لديها تاريخ جديد ".
كان من المهم فعلا بالنسبة لي، وآمل أن يستمر التقدم المحرز في بلدي. صحيح أن هناك مناقشات مع نانت FC. بل هو بطولة النادي الكبير من فرنسا، التي لديها تاريخ قديم. لكنه الآن، أترك بلدي الممثل الوحيد، شكري يوسفي، ورعاية من عملي.
كنت 25 سنة، وعندها لا يبقى شيء لإثبات الخاص مع نادي شباب بلوزداد. كنت وضعت على الانتظار العروض من الخليج وتركيا وتونس. لماذا؟ بالنسبة لي، الأمور واضحة. دوري الدرجة 1 هو هدفي. هذا هو الوقت المناسب لمغادرة بطولة الجزائر. كما هو الحال مع أي لاعب كرة قدم جيدة، ولدي طموح للعب في أوروبا. أنا يقدم، وأعتقد أنني سوف تحدد قريبا على مستقبلي


المصدر francefootball

ليست هناك تعليقات: