-->

أمل الأربعاء يفاوض وفاق سطيف للتعاقد مع العقبي


تتنافس عدد من اندية الدوري الجزائري للمحترفين على ضم لاعب وفاق سطيف بن حدوش العقبي بعد توجه النادي إلى الإستغناء عنه رغم عودة المياه إلى مجاريها بينه وبين النادي.
مصدر قريب من النادي أكد أن اللاعب رغم عودته للتدريبات لن يكون سطايفيا هذا الموسم، وأن قرار الإستغناء عن خدماته بات شبه مؤكد"، مشيرا إلى أن النادي طلب من وكيل أعمال اللاعب بالبحث عن فريق جديد.
ودفعت هذه التطورات بعددي الأندية إلى إبداء رغبتها بالتعاقد مع نجم خط وسط المنتخب العسكري كان أخرها، الوافد الجديد إلى دوري الأضواء نادي أمل الأربعاء.
حسب المصدر ذاته فقد توجه رئيس الأربعاء الدولي الأسبق جمال عماني إلى مدينة سطيف حيث باشر مفاوضات جادة مع رئيس النادي حسان حمار بغية إتمام المفاوضات حول احتمال التعاقد مع اللاعب.
ولم يعرف حتى اللحظة موقف العقبي من التطورات الجديدة ولا من نادي الأربعاء الذي يوصف بأنه أحد الأندية الضعيفة بدوري الأضواء.
وكان مدرب وفاق سطيف قرر قبل بدء معسكر الفريق بتونس صرف النظر عن خدمات اللاعب الشاب العقبي رغم دوره الكبير بوسط الميدان، مبررا ذلك بالنقص التكتيكي للاعب وعدم قدرته على أداء الواجب الدفاعي وهي التبريرات التي لم تقنع أحدا من جماهير الفريق.

كان اللاعب قد عاد الاسبوع الماضي إلى أجواء التدريبات مع فريقه بعد هدوء عاصفة الانتقادات، التي وجهها خلال تواجده مع المنتخب العسكري بمونديال أذربيجان، وبعد تدخل إدارة النادي والمدرب المساعد خير الدين مضوي، لكن دون أن يعلن مدرب الفريق الفرنسي فيلود الإحتفاظ به من عدمه.


إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم