اخر الأخبار

الإنتر: نحترم رغبة بلفوضيل في الصيام

reart/محترفينا[related_a/1]


أكدت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي أنها تحترم رغبة اللاعب الجزائري إسحاق بلفوضيل في صيام شهر رمضان ومساعدته على المشاركة في التدريبات دون أن يتأثر بدنيا.

وقال فرانكو كومبي، طبيب النادي، في لقاء تلفزيوني: "علينا أن نحترم رغبة بلفوضيل في الصيام خلال شهر رمضان، وهو يعلم بأننا في الإنتر نحترمه كثيرا ولسنا ضد أن يؤدي فريضة الصيام".
وتابع: "أعددت برنامجا غذائيا خاصا لبلفوضيل يمكنه من استغلال طاقاته خلال التدريبات، وأخذت بعين الاعتبار مواعيد الإفطار، ونصحته بتناول أطعمة معينة وشرب كميات جيدة من الماء حتى يظل قويا طيلة اليوم، سواء تعلّق الأمر في التدريبات المبرمجة في المساء أو خلال الفترة الصباحية"، وفقا لصحيفة "الخبر"  الجزائرية.

وأوضح كومبي أن صيام شهر رمضان لا يتسبب في أية مشكلة للاعب كرة القدم، مشيرا إلى المشكلة هذا العام أن رمضان تزامن مع شهر الصيف، إذ ترتفع درجة الحرارة، على عكس ما هو حاصل في فصل الشتاء، يضيف كومبي، حيث تكون ساعات الصيام قليلة مقارنة بشهر الصيف.
 وكان بلفوضيل وقع مؤخرا عقدا لمدة 5 سنوات مع إنترميلان، قادماً من فريق بارما الذي تألق رفقته بشكل لافت في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بتسجيليه 9 أهداف وتقديمه لبعض التمريرات الحاسمة.
ولعب بلفوضيل من يناير إلى يونيو2012 ضمن نادي بولونيا الإيطالي على شكل إعارة قبل أن يشتري نادي بارما عقده من ليون في يوليو من السنة الماضية، ويتعاقد معه لمدة 4 سنوات.
ويملك بلفوضيل الجنسيتين الجزائرية والفرنسية، ما سمح له باللعب ضمن المنتخبات الشابة لفرنسا، قبل أن يؤهله الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شهر أكتوبر الماضي للعب رسمياً مع منتخب بلده الأصلي الجزائر، لكن رفضه المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2013، جعلت مدرب المنتخب الجزائري، وحيد خاليلوزيتش، يبعده مؤقتاً من حساباته.

ليست هناك تعليقات: