اخر الأخبار

ريو فيرديناند: على واين روني أن يتعلم من تجربة كريستيانو رونالدو الفاشلة

reart/الكرة العالمية[related_a/1]

   

      يعتقد المدافع الدولي الانكليزي المخضرم ريو فرديناند أن ينبغي على زميله ومواطنه المهاجم واين روني أن يبقى في مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، مشيرا إلى عدد الكؤوس التي فاز بها كريستيانو رونالدو منذ انضمامه لريال مدريد وصيف بطل إسبانيا باعتبارها دافعا لروني من أجل البقاء في صفوف الشياطين الحمر.
وأصبح روني في الآونة الأخيرة مرتبطا بشكل كبير بالانتقال إلى أندية تريد بشدة التوقيع معه مثل تشيلسي وارسنال وبرشلونة وبايرن ميونيخ، لكنها تصطدم بتصريحات ديفيد مويس المدير الفني للشياطين الحمر والتي يقول فيها بأن المهاجم الانكليزي الملقب الفتي الذهبي ليس للبيع.
فرديناند يتفق مع موقف مويس، مدعيا أنه في حين رحل رونالدو بعيدا عن أولد ترافورد، برغبة الحصول على المزيد من المجد والألقاب، فإن هذه الرغبة لم تلتقي مع الواقع.
وقال ريو: "انه ناضج بما فيه الكفاية، وأنا متأكد في الوقت المناسب بأن سيختار الأفضل".
وأضاف: "أنا لا أرى إلى أين يمكن أن يذهب، فلا يوجد مكان أفضل من مانشستر يونايتد، وعلى سبيل المثال، حقق كريستيانو الكثير من الجوائز هنا، وعندما رحل فما هي الجوائز التي حصدها هناك".
وتابع متحدثا عن الدون البرتغالي: "لا أقول أن رونالدو أخطأ بالذهاب إلى هناك، كان حلمه في الذهاب، ولذلك عليك أن تحترم ذلك، ولكن أنا مجرد ألقي نظرة على الأشياء بطريقة عادي -بالأسود والأبيض- أريد الفوز بالألقاب.. فلماذا أترك مانشستر يونايتد.؟ "
فرديناند، وفي الوقت نفسه، يقول إنه مسرور بالاستمرار مع مانشستر يونايتد وهو يبدأ في موسمه الـ12 مع النادي، وبقول: "جئت إلى مانشستر يونايتد لسبب واحد بسيط وكان ذلك الفوز بالألقاب، حتى أتمكن من التقاعد ومعي أكبر عدد من الجوائز التي فزت بها".       

ليست هناك تعليقات: