اخر الأخبار

ضربة موجعة لآرسنال قبل القمم الثلاث

reart/الكرة العالمية[related_a/1]


أكد أحد أعضاء الفريق الطبي لنادي آرسنال لمراسل GOAL في العاصمة لندن عدم مقدرة لاعب الوسط الفرنسي "ماتيو فلاميني" على المشاركة مع المدفعجية في الأسبوعين القادمين عندما يواجه الفريق تشيلسي في الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم غد الثلاثاء قبل استضافته لليفربول على ملعب الإمارات مطلع الأسبوع قبل السفر بيومين إلى ألمانيا لملاقاة بوروسيا دورتموند في افتتاح مرحلة إياب دور مجموعات أبطال أوروبا.

الكشف المبدئي على فخذ ماتيو فلاميني أقر بصعوبة عودته بعد أقل من ثلاثة أسابيع لكن الأطباء عادوا ليأكدوا اليوم أنه سيكون جاهز للمشاركة في غضون أسبوعين لا أكثر، ما يعني أنه سيفوت أهم أربع مباريات لفريقه في النصف الأول من الموسم.

واستبدل ماتيو فلاميني في الدقيقة الثامنة من المباراة التي فاز بها آرسنال مطلع هذا الأسبوع خارج ميدانه على كريستال بالاس بهدفين دون رد، ورفض فينجر التهويل من الإصابة حيث عانى اللاعب من الإصابات المزمنة سواء مع آرسنال أو ميلان، وقرر تأجيل الحديث عن اللاعب إلى ما بعد انتهاء الفحص الطبي.

غياب فلاميني في هذا الوقت الحساس الذي يستعد فيه آرسنال لمرحلة مكتظة من المباريات الرئيسية يمكن أن تحدد إذا ما كان الفريق لديه القدرة في مواصلة تحديه على لقب البريميرليج. لهذا يستهدف فينجر الاستعانة بخدمات اللاعب في مباراة مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد بالجولة ال11 من البريميرليج الموافق 10 نوفمبر، وأوصى الأطباء بالعمل معه يومياً للمحاولة استعادته في الوقت المناسب.
 

ليست هناك تعليقات: