اخر الأخبار

مقابلة الكأس الممتازة نقل مباراة "و.سطيف - ا. الجزائر" من قسنطينة الى البليدة

reart/البطولة الوطنية[related_a/1]


ستجري مباراة الكأس الممتازة لموسم 2013 بين بطل الجزائر وفاق سطيف و اتحاد الجزائر حامل الكأس يوم 11 جانفي 2014 بملعب مصطفى تشاكر (البليدة) بعد أن كانت مقررة بملعب الشهيد حملاوي (قسنطينة)، حسب ما علمت "واج" اليوم (الاربعاء) لدى رابطة كرة القدم المحترفة.
وأكد رئيس الرابطة، محفوظ قرباج هذا الخبر لواج قائلا: "كان من المقرر ان تدور هذه المباراة بقسنطينة، لكن قرار عدم غلق ملعب البليدة، جعلنا نبرمج مباراة الكأس الممتازة بملعب مصطفى تشاكر في نفس التاريخ".
وحول توقيت المباراة، أوضح رئيس الرابطة بأنه سيتم تحديده بعد التشاور مع التلفزة الوطنية لنقلها على المباشر، مشيرا بأنها قد تنطلق على الساعة 30ر15.
وكان المسؤول الأول على الهيئة الكروية قد صرح يوم أمس (الثلاثاء) بان مبدأ التداول على برمجة مباريات الكأس الممتازة بالنسبة للمواسم المقبلة، سيتم المصادقة عليها عن قريب.
هذه المنافسة التي انطلقت عام 1991 تحت رعاية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تجمع حامل البطولة الوطنية بحامل كأس الجمهورية، حيث لم تنظم منذ موسم 2007 اين التقت مولودية الجزائر بوفاق سطيف بملعب 5 جويلية بالجزائر حيث فازت المولودية لنتيجة (4-0).

ليست هناك تعليقات: