اخر الأخبار

سان جيرمان الفوز رابع وفوز متأخر لبنفيكا

reart/الكرة العالمية[related_a/1]

فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف اليوم الأربعاء ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، فيما خسر أندرلخت البلجيكي مع بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل ثلاثة.

وعلى ملعب حديقة الأمراء، تقدم باريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة 7 عن طريق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فيما لعب الفريق الفرنسي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 29 بعد طرد الإيطالي ماركو فيراتي.
في الشوط الثاني، عادل مانولاس النتيجة في الدقيقة 80، لكن كافاني استطاع بالوقت القاتل من تحقيق الفوز لفريقه لتنتهي المباراة 2-1.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة، تقدم أندرلخت في الدقيقة 18 بهدف مانغولو، ثم عادل بنفيكا في الدقيقة 34 من الشوط بهدف نامانيا ماتيك. وفي الشوط الثاني تقدم بنفيكا على أصحاب الأرض عندما سجل مانغولو نفسه هدفا في مرماه في الدقيقة 52، حتى جاء هدف التعديل لأندرلخت في الدقيقة 77 بهدف ماسيمو برونو. وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها سجل روديغو هدف الفوز الغالي لبنفكيا ليخرج الفريق البرتغالي فائزا.
وبقي سان جيرمان في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة ضامنا التأهل منذ الجولة السابقة، فيما أصبح أولمبياكوس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط متعادلا بالنقاط مع بنفيكا، ويتذيل المجموعة أندرلخت برصيد نقطة واحدة.



ليست هناك تعليقات: