اخر الأخبار

وبايرن يقيم رقما قياسيا جديدا

reart/الكرة العالمية[related_a/1]




 
 حطم بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عندما حقق انتصاراه العاشر على التوالي بفوزه الكبير على مضيفه سسكا موسكو الروسي 3-1 في كيمكي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.
وحطم الفريق البافاري الذي كان ضامنا تأهله الى الدور الثاني، الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة برشلونة وسجله برشلونة موسم 2002-2003.
وعلى الرغم من ان المباراة هامشية واقيمت في جو بارد (تحت 8 درجات مئوية) على ملعب مكسو بالثلوج وافقل جزء من مدرجاته بسبب عقوبة الاتحاد الاوروبي للعبة ضد الفريق الروسي بسبب الهتافات العنصرية لجماهيره، فان الفريق البافاري واصل سلسلة انتصاراته المتتالية ورفعها الى 10، علما بان الفريق الكاتالوني حقق موسم 2002-2003 11 فوزا متتاليا بيد ان الاتحاد الاوروبي لم يحتسب فوزيه في الدور التمهيدي المؤهل الى الدور الاول.
وخاض بايرن ميونيخ المباراة في غياب الفرنسي فرانك ريبيري وباستيان شفاينشتايغر والكرواتي ماريو ماندزوكيتش.
ومنح الدولي الهولندي اريين روبن التقدم لبايرن ميونيخ في الدقيقة 17 رافعا رصيده الى 6 اهداف في 7 مباريات. وكاد روبن يضيف الهدف الثاني مرات عدة ابرزها ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 67 لامست القائم.
وعزز ماريو غوتسه تقدم الضيوف بالهدف الثاني من مجهود فردي تلاعب فيه بثلاثة مدافعين قبل ان يسدد كرة قوية بيسراه داخل مرمى الحارس ايغور اكينفيف (56).
وسجل كيسوكي هوندا هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، لكن توماس مولر اعاد الفارق الى سابق عهده من ركلة جزاء ايضا بعد 3 دقائق.

ليست هناك تعليقات: