اخر الأخبار

أتلتيكو يتاهل وبورتو يتعثر على ملعبه

reart/الكرة العالمية[related_a/1]

ضمن أتلتيكو مدريد التأهل على رأس المجموعة السابعة بمسابقة دوري الأبطال بعد التعادل مع زينيت، فيما أصبح الصراع على بطاقة التأهل الثانية بغاية الصعوبة خصوصا على بورتو البرتغالي.
وكان متوقعا أن يتأهل أتلتيكو على رأس المجموعة التي تعتبر سهلة بالنسبة للفريق الإسباني، خصوصا أنه صاحب العلامة الكاملة قبل هذا الأسبوع لولا خطأ الحارس العملاق تيبوت كورتوا الذي أضاع نقطتين غير مهمتين بالنسبة لأتلتيكو بعد التأهل منذ الجولة السابقة.
وأظهرت فرقة دييجو سيميوني أنها قادمة بقوة للدور الثاني ولن تكون لقمة سائغة أمام أكبر الفرق، فهو فريق يملك عناصر رائعة يتقدمها المهاجم دييجو كوستا الذي أريح في هذه الجولة لأسباب فنية فقط، مع عدم نسيان أن الفريق يقدم مستوى رائع في الدوري المحلي أيضا.
لكن مفاجأة هذه المجموعة اليوم كانت في ملعب بورتو، الذي كل ما فعله أن التعادل على أرضه أمام فريق أوستريا فيينا صاحب المركز الأخير، وبالتالي أضاع على نفسه فرصة التأهل حيث سيلعب المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو هناك في إسبانيا، فيما سيلعب زينيت مباراة سهلة نوعا ما أمام أوستريا ستحسم صعوده.
ومن مستويات مباريات المجموعة ظهر جليا أن الفريق الإسباني هو الوحيد الذي يمكن أن يمضي قدما في الدور القادم، فيما يتوقع أن تسقط الفرق الأخرى إن كانت زينيت أو بورتو سريعا.

ليست هناك تعليقات: