اخر الأخبار

القائمة النهائية لمنتخب إسبانيا في مونديال

reart/الكرة العالمية[related_a/1]

 

تضمنت اللائحة النهائية لمنتخب اسبانيا التي اعلنت اليوم السبت والمؤلفة من 23 لاعبا للمشاركة في مونديال البرازيل لكرة القدم اسم المهاجم البرازيلي الاصل دييغو كوستا بعد ان كانت الشكوك تحوم حول مشاركته بسبب الاصابة.
وسيقود كوستا هجوم ابطال العالم الى جانب فرناندو توريس ودافيد فيا.
لكن تشكيلة المدرب فيسنتي دل بوسكي النهائية خلت من اسماء المهاجمين خيسوس نافاس والفارو نيغريدو وفرناندو لورنتي، ومن لاعب الوسط اندير ايتوراسبي، والمدافعين البرتو مورينو وداني كارفاخال، الذي كانوا ضمن لائحة الثلاثين لاعبا.
وكان كوستا (25 عاما) ترك ارضية الملعب بعد 9 دقائق على انطلاق مباراة فريقه اتلتيكو مدريد وجاره اللدود ريال مدريد السبت الماضي في نهائي دوري ابطال اوروبا (1-4) بسبب تجدد الاصابة التي تعرض لها في الشوط الاول من المواجهة مع برشلونة (1-1) في المرحلة الختامية من الدوري المحلي.
وتخوض اسبانيا مباراتها الاولى في البرازيل في 13 حزيران/يونيو ضد هولندا وصيفتها في النسخة الماضية.
وتوجت اسبانيا بطلة للعالم للمرة الاولى في تاريخها في نسخة 2010 بجنوب افريقيا اثر تغلبها على هولندا بهدف من توقيع انييستا.
وخاض ابطال العالم مباراة ودية احدة حتى الان قبيل انطلاق المونديال فتغلبوا على بوليفيا بهدفين لتوريس وانييستا امس الجمعة.
وهنا لائحة اللاعبين الـ23 النهائية:

حراسة المرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه مانويل رينا (نابولي) ودافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانكليزي)
الدفاع: سيرخيو راموس (ريال مدريد) وجيرار بيكيه وجوردي البا (برشلونة)، وسيزار اسبليكويتا (تشلسي الانكليزي)، وخوانفران (اتلتيكو مدريد)، وخافي مارتينيز (بايرن ميونيخ الالماني)، وراوول البيول (نابولي الايطالي)
الوسط: سيرجيو بوسكيتس واندريس انييستا وتشافي هرنانديز وشيسك فابريغاس (برشلونة) وتشابي الونسو (ريال مدريد) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي) وسانتي كازورلا (ارسنال الانكليزي) وكوكي (اتلتيكو مدريد) وخوان ماتا (مانشستر يونايتد الانكليزي)
الهجوم: دييغو كوستا ودافيد فيا (اتلتيكو مدريد)وبدرو رودريغيز (برشلونة)وفرناندو توريس (تشلسي الانكليزي)