reart/الكرة العربية[related_a/1]

أعلن الجهاز الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم، اليوم
الاثنين، غياب صانع الألعاب أسامة الدراجي عن الملاعب لمدة 3 أشهر بسبب
الإصابة. وذكرت وكالة الأنباء التونسية، أن الدراجي أجرى جراحة في الكاحل
الأيمن، أمس الأحد، ليغيب على إثرها عن الملاعب الرياضية لمدة 3 أشهر.