-->

ابراهيم مدب الاعلامي الرياضي لقناة النهار في حوار حصري لموقع سبورت الجيريا

اليوم حوار حصري مع الاعلامي الرياضي في قناة النهار ابراهيم مدب 

متى بدا مشوارك في الصحافة الرياضية

بدايتي كانت مع المواقع الرياضية الالكترونية من بوابة موقع الميدان أين كنت أساهم فيه بكتابة المقالات الرياضية و من ثم كانت لي أول تجربة في الصحافة المكتوبة سنة 2011 مع جريدة الخبر الرياضي أين نشر لي أول مقال في مسيرتي في عمود ضربة حرة و كان المقال يومها تناول هجرة الاعبين الجزائرين نحو الخليج..وكان المقال تحت عنوان ..تجدهم في سوق واقف ..ومن ثم كنت اساهم في جريدة أخبار اليوم ..ومن ثم إنتقلت للعمل في تلفزيون النهار أين دخلت عالم التقديم التلفزيوني ..أين أقدم حاليا النشرة الرياضية 

قم بتلخيص شخصيتك لجمهور الجزائري

شخصيتي لا أدري كيف اصفها لك ..لكني اقول فقط أني شخص لا يحب الضجيج وأطمح دوما لإكتشاف أشياء جديدة .

فريقك المفضل في الجزائر وعالميا

فريقي المفضل على الصعيد العالمي هو نادي ريال مدريد الاسباني دون منازع ..أما في الجزائر ليس لدي فريق مفضل ومتعصب له.. لكني أحب فريق شبيبة القبائل .

ماهو رايك في المشوار المنتخب الوطني الجزائري تصفيات كاس العالم 2014 البرازيل

  المنتخب الوطني من وجهة نظري البسيطة عرف كيف يخرج من عنف الزجاجة بعد إخفاق كأس أمم أفريقيا الاخيرة بجنوب افريقيا ..خاصة بعد إلتحاق عناصر شابة مثل تايدر و براهيمي ..أين أصبح الفريق يلعب دون عقدة أمام المنتخبات الافريقية ..والأهم أنه تخلص من عقدة اللعب خارج الديار والدليل على ذلك العودة بإنتصارين أمام كل من البنين و رواندا وهو مؤشر ايجابي ان المنتخب الوطني يسير في الطريق السليم وسيتكون له كلمته في مستقبل القريب إن حافظ على استقراره الحالي .

ماهو رايك في صعود مولودية بجاية و ا الاربعاء و عين فكرون لبطولة المحترفة هاد الموسم
الفرق الثلاثة الدين ذكرتهم ومن خلال متابعتي لهم كانو مند انطلاق الموسم من فرق الصدارة لذالك صعودهم لحضيرة المحترف الاول لم يكم من باب الصدفة .

ماهو احسن مدرب جزائري
طبعا الاسم الاول هو عبد الحميد كرمالي الله يرحمه..ومن ثم الشيح رابح سعدان ..وهناك من الجيل الحالي أيت جودي الدين أعتبره من احسن المدربين الوطنيين في الجيل الحالي .

ماهو رايك في انضمام بلفوضيل الى انتر ميلان
طبعا مدام ادارة الانتر ميلان وضعت الثقة في اسحاق بلفوصيل و ضمت لكتيبة الانتر ..اكيد انه لاعب له امكانيات كبيرة ..و الاكيد ان بإنضمامه للانتر سيطور من امكانياته و سيستفيد منه الخصر.

هل الوفاق السطايفي يستطيع التتويج بي اللقب الافريقي هاد الموسم
الوفاق سطايفي متوعد على لعب المنافاست القارية لكن اعتقد ان التتويج بكأس الكاف صعب ويلزمه مجهود كبير من اللاعبين و الادارة خاصة في ما يخص في التنقلات لإدغال افريقيا ..وتقسيم المجهود بين اللعب على البطولة الوطنية و كأس الجمهورية

ماهو رايك في الاحتراف في الدوري الجزائري

كلمة الاحتراف لازلنا بعدين عليها كل البعد لأنه من غير الممكن ان نطبق الاحتراف مثل ماهو موجود في اوروبا لأن المعطيات عندنا مختلفة من الناحية الاقتصادية.

ماهو رايك في التحكيم في الدوري المحترف الجزائري

التحكيم الجزائري مستواه في تطور ..والدليل على ذلك الحكم جمال حيمودي الدي نال جائزة افضل حكم في افريقيا و اصبح من افضل الحكام في العالم .

من احسن حارس مرمى شاوشي مبولحي دوخة
في حراسة المرمى اظن ان مبولحي هو الاحسن حاليا خاصة و انه اصبح له الخبرة في افريقيا

ماهو احسن مهاجم جزائري سوادني سليماني فيغولي
في الهجوم سليماني من دون منازع هو الافصل دون ان ننسى سوداني ايضا الذي لديه امكانيات كبيرة فيغولي ايضا هو مستقبل الخضر ..و تألقه في فالنسيا سيجعله من نجوم القارة السمراء و العالم ان تنقل الى فريق اكبر .

اخي ابراهيم نشكرك اتمنى لك التوفيق في مهنتك الاعلام الرياضي 

شكرا اخي
كلمة لزوار الموقع الرياضي سبورت الجيريا
شكرا لكم على الاستضافة و اتمنى لكم رمضان كريم و بالتوفيق لموقعكم و لزوار موقع سبورت ألجيريا


أحدث أقدم