اخر الأخبار

نيغريدو من إشبيلية إلى مانشستر سيتي

reart/الكرة العالمية[related_a/1]

 

أعلن إشبيلية الإسباني، الأربعاء، عن توصله إلى اتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي يحصل بموجبه الأخير على خدمات المهاجم الدولي ألفارو نيغريدو.

وقال إشبيلية في بيانه: "الأمر أصبح رسميا.. ألفارو نيغريدو أصبح لاعبا جديدا في صفوف مانشستر سيتي، ويبقى هناك الفحص الطبي".

وسبق لرئيس إشبيلية خوسيه ماريا دل نيدو أن كشف في مؤتمر صحفي الأربعاء أيضا: "نحن على وشك حسم الصفقة مع مانشستر سيتي. لا يزال هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى معالجة. إذا تم كل شيء كما هو متوقع وتم التوقيع على الملفات في وقت لاحق، فسنقول له (نيغريدو) وداعا بعد ظهر اليوم".

وتابع رئيس إشبيلية "مانشستر سيتي يشتري لاعبا مذهلا، أفضل هداف إسباني في الدوري (الموسم الماضي)"، مشيرا إلى أن سيتي سيدفع "الكثير من الملايين" للتوقيع مع نيغريدو، دون أن يذكر قيمة الصفقة، لكن وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أنها بحدود 28 مليون يورو.

ويأتي انتقال مهاجم ريال مدريد السابق إلى مانشستر سيتي بعدما أكد دل نيدو منذ أيام معدودة أنه ضاق ذرعا بأتلتيكو مدريد الذي لم يقم حتى الآن بتقديم عرض مرض.

وسينضم نيغريدو، 27 عاما، الذي سجل 25 هدفا في الدوري المحلي الموسم الماضي إلى زميله في النادي الأندلسي خيسوس نافاس الذي انتقل الشهر الماضي إلى مانشستر سيتي بقيادة مدربه الجديد التشيلي مانويل بيلغريني.

وأشارت تقارير إلى أن نيغريدو، الذي ولد في مدريد، كان يأمل في الانضمام إلى أتلتيكو لكن يبدو أن الأخير غير قادر على دفع المبلغ المطلوب ما حرم المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي فشل أيضا في ضم الفرنسي جيريمي تولالان من ملقة، من الحصول على خدمات المهاجم الذي يدافع عن ألوان إشبيلية منذ 2009.

ليست هناك تعليقات: