-->

خالد لبهيج حصريا لموقع سبورت الجيريا مفاوضات شباب بلوزداد لم تكن فيها جدية


حوار الحصري لموقع سبورت الجيريا  مع اللاعب المغربي خالد لبهيج   

 الملف الشخصي اللاعب خالد لبهيج

   لبهيج خالد 26 سنة منتوج خالص لفريق مولودية وجدة سبق ولعب لي الوداد البيضاوي حرز على البطولة المغرب 2010/2009ثم لعب لي الفتح الرباطي وصيف بطل المغرب 2012.2011 احسن لاعب وسط ميدان في المغرب 2009 . بعده انضم لفريق  حسنية اكادير موسم  2012.2013 عقد لمدة سنة الفريق لي سبق دربه ايت جودي  الان انضم خالد لفريق الخيطان الكويتي .

خالد لبهيج مبروك الانضمام لفريق الخيطان الكويتي

الله يبارك فيك اخي 

ماهي اهداف خالد لبهيج هاد الموسم مع الخيطان

أهدافي كأي لاعب حاب نعطي إضافة للفريق بحكم ان الفريق قام بانتدابات مهمة للحصول على مراكز متقدمة

 هاد ثاني احتراف  خالد لبهيج  ماهو شعورك


الحمد لله فهذا شرف لي وكيزدني ثقتا بنفسي وردني حماس باش نحقق أهدافي


بعض الصحف الجزائرية قالت ان خالد لبهيج فسخ عقده مع ناديه اغادير لي انضمام لي شباب بلوزداد


خالد لبهيج لم يفسخ العقد ديالو بل انتهت مدة العقد لي كانت تربطني بالفريق سنة واحدة


كيف كانت التفاوض مع شباب بلوزداد و بعض المصادر تكلمت ان مدرب جزائري تكلم مع ادارة بلوزداد


كان اقتراح اسمي من طرف مدرب سبق و دربني بالمغرب لكن مفاوضات لم تكن فيها جدية فغيرت الوجهة للفريق الكويتي لي شفت عندو حماس باغيني بقوة

كلمة لزوار موقع سبورت الجيريا

عشوركم مبروك زوار الموقع و اتمنى المزيد من النجاح للموقع شكرا

اتمنى لك كل التوفيق خويا خالد لبهيج في ناديك الخيطان الكويتي 

شكرا خويا 



إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم