اخر الأخبار

يوفيتيتش .. الحل الأخير أمام ريال مدريد لإنقاذ هجومه

reart/الكرة العالمية[related_a/1]

 

استقر نادي ريال مدريد الإسباني على اسم المونتنيغري ستيفان يوفيتيتش ليشغل مركز رأس الحربة في فريق المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي في حال تعثر صفقة الثنائي الأوراغوياني إدينسون كافاني ولويس سواريز.

يوفيتيتش .. الحل الأخير أمام ريال مدريد لإنقاذ هجومه - كرة القدم - الدوري الإسباني ورغم أن هداف فريق فيورنتينا الإيطالي كان قد ألمح قبل بضعة أسابيع إلى انتقاله ليوفنتوس بطل الكالتشو، إلا أن تقاعس الأخير عن الصفقة ومغالاة الفيولا في ثمنه، فتحا المجال أمام النادي الملكي للدخول بقوة في المفاوضات.

وكان الريال قد طرح اسمي الكولومبي راداميل فالكاو والبولندي روبرت ليفاندوفسكي لتعزيز هجومه في الموسم المقبل، إلا أن الأول انتقل إلى فريق إمارة موناكو، فيما سيبقى الثاني بفريقه بروسيا دورتموند الألماني على الأرجح.

وعوضا عن ضياع الصفقتين، بدأ الميرينغي مفاوضاته مع سواريز وكافاني، لكن نادي الأول ليفربول الإنكليزي يرفض التنازل عن "السفاح"، بينما يطلب نادي الثاني نابولي الإيطالي دفع الشرط الجزائي المقدر بـ63 مليون يورو.

وتبدو الآن فرص يوفيتيتش أقوى للانضمام للفريق المدريدي، لا سيما أن يوفنتوس عزز صفوفه بثنائي الهجوم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الإنكليزي، والإسباني فرناندو يورينتي من أتلتيك بيلباو الاسباني.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أحد وكلاء نجم منتخب الجبل الأسود اجتمع شخصيا برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز واتفقا مبدئيا على مبلغ 22 مليون يورو.

وأوضح عضو مجلس إدارة فيورنتينا ساندرو مينكوتشي في تصريحات لصحيفة لاغازيتا ديللو سبورت: "لا أعتقد أن لاعبا مثل يوفيتيتش يمكن التنازل عنه بسبب وصول تيفيز"، مشيرا إلى غلق باب التفاوض مع "السيدة العجوز".

بينما أكد مواطنه المونتنيغري ديغان سافيسيفيتش لاعب ميلان السابق أن: "مستقبل يوفيتيتش سيكون في إسبانيا".

ويلعب يوفيتيتش بقميص فيورنتينا منذ العام 2008، وسجل له 40 هدفا في 195 مباراة، ويعد النجم الأبرز لفريق مدينة فلورنسا.

ليست هناك تعليقات: