اخر الأخبار

رابح ماجر للشروق: "موبيليس" طلبت مني تكوين تشكيلة جزائرية لمواجهة ريال مدريد

reart/المنتخب الوطني[related_a/1]

كشف نجم المنتخب الوطني الأسبق رابح ماجر، بأنه تلقى عرضا من مسؤولي المتعامل الهاتفي التاريخي "موبيلس" لتكوين تشكيلة وطنية قصد مواجهة ريال مدريد في لقاء ودي خلال شهر رمضان المعظم.وأكد ماجر في حديث مع "الشروق" ،الاحد، بأنه منح موافقته المبدئية على فكرة تحضير نخبة جزائرية لمواجهة رفقاء كريستيانو رونالدو، وقال: "اقترحت عليّ موبيليس فكرة الإشراف على فريق جزائري، يواجه ريال مدريد، وقد منحت موافقتي المبدئية، وأنتظر الرد من الطرف الآخر، بحيث لا أعلم إلى أين وصلت المفاوضات في هذا الإطار". وأوضح ماجر بأنه لا يملك أي فكرة عن الفريق الذي سيعده لمواجهة ريال مدريد: "لا يمكنني أن أتحدث عن التشكيلة التي يمكننا تحضيرها لمواجهة النادي الملكي، وإن ترسم الأمر بيني وبين مسؤولي موبيليس، فإن الفريق سيتم تشكيله حسب نوعية اللاعبين الذين سيأتي بهم الريال إلى الجزائر".
ويشار إلى أن إدارة "موبيليس" أعلنت في نهاية الشهر الماضي عن قدوم ريال مدريد إلى الجزائر خلال شهر رمضان الجاري للعب مباراة ودية، غير أنها لم تعلن عن تاريخ ومكان إجراء المباراة.
وكشف مصدر مسؤول من "موبيليس" بأن الأخيرة وقعت على عقد التزام للتكفل بجلب ريال مدريد إلى الجزائر، وتنظيم مواجهة ودية في سهرة رمضانية، إلا أن الطرف الثاني لم يعرف إلى حد الآن، علما بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم رفضت طلب "موبيليس" مواجهة المنتخب الوطني الأول للنادي الملكي لعدم تناسب موعد اللقاء مع أجندة الفيفا.
وحسب نفس المصدر فان إدارة "موبيليس" فكرت في تشكيل نخبة محلية لمواجهة ريال مدريد، لأن تعاقد أغلب الأندية المحلية مع  منافسين لـ"موبيليس" في السوق الجزائرية، لا يمنع اللاعبين من المشاركة في مباريات ودية خارج إطار المنافسة الرسمية.
وقد أثارت زيارة النادي الملكي إلى الجزائر جدلا كبيرا، بحيث كشفت إدارة النادي عن المباريات التي سيلعبها الفريق عبر العالم، ولم تذكر الجزائر أبدا، بالرغم من أن المدير العام لـ"موبيليس"، ساعد دامة، أعلن عن زيارة الفريق إلى الجزائر قبل بعضة أسابيع.

ليست هناك تعليقات: