-->

رسميًا | هيدينك يترك أنجي، ويقترب من برشلونة

المدرب الهولندي يرحل عن روسيا، فهل يخلف فيلانوفا في تدريب برشلونة ؟

في خبر مفاجئ، تقدم المدرب الهولندي جوس هيدينك باستقالته من تدريب نادي أنجي ماخاتشكالا الروسي، مما أثار تكهنات بأنه يمكن أن يكون المدرب الجديد لنادي برشلونة.

جاء ذلك عبر الموقع الرسمي للنادي الروسي الثري، الذي أعلن رحيل هيدينك عن منصبه، كما تم اسناد مهمة تدريب الفريق للمدرب ريني مولنستين بشكل مؤقت.

حيث قال النادي في بيان له "لقد وافق أنجي على الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني. النادي يتوجه بخالص الشكر لجوس هيدينك لإسهامه الكبير في النادي ويتمنى له التوفيق والنجاح في حياته المهنية في المستقبل".

من جانبه قال هيدينك لموقع النادي الرسمي "هذا القرار لم يكن سهلاً بالنسبة لي، قلت دائمًا أن مهمتي في أنجي يمكن أن تنتهي عندما يكون النادي قادرًا على التطور والنمو من تلقاء نفسه دون مشاركتي، الآن أعتقد أن هذا الوقت قد أتى. أنا مقتنع بأن النادي لديه مستقبل عظيم وأنا سعيد أنني كنت جزءًا من هذا المشروع".

وتأتي استقالة المدرّب البالغ 66 عامًا من منصبه في الوقت الذي يواصل فيه برشلونة البحث عن مدرب جديد خلفًا لتيتو فيلانوفا الذي تقدم باستقالته في وقت سابق لأسباب صحية، وهو ما يجعل هيدينك أحد أبرز الأسماء المطروحة لتدريب بطل الدوري الإسباني.

وقاد هيدينك أنجي لتحقيق أفضل نتائجه الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث في الدوري الروسي والوصول لنهائي الكأس، الذي خسره أمام بطل الدوري سسكا موسكو، وهو ما جعل أنجي يمدد عقده لمدة موسم واحد الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن هيدينك أشرف سابقًا على أندية أيندهوفن الهولندي وفنربخشة التركي وفالنسيا وريال مدريد وريال بيتيس وتشلسي، ومنتخبات هولندا وكوريا الجنوبية وأستراليا وروسيا وتركيا.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم