اخر الأخبار

وفد من الاتحادية الجزائرية بالبرازيل بين 3 و 12 ديسمبر

reart/المنتخب الوطني[related_a/1]

سيتنقل للبرازيل وفد من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) مكون خاصة من الناخب الوطني وحيد حاليلوزيش ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية وليد صادي, وسيقيم ببلد "السامبا" بين 3 و 12 ديسمبر من أجل حضور سحب قرعة نهائيات كأس العالم 2014 و إختيار مقر إقامة "الخضر" خلال المونديال البرازيلي.
وقال رئيس الفاف محمد روراوة في تصريح لوأج على هامش سحب قرعة الدورين 32 و16 لكأس الجزائر 2013- 2014: "سيتنقل فريق إداري وفني رفقة المدرب وحيد حاليلوزيش للبرازيل الاسبوع المقبل من أجل حضور ورشات الفيفا +وورك شوب+ المخصصة لتوضيح للمنتخبات المشاركة في المونديال الامور المتعلقة بتنظيم المنافسة والقوانين المسيرة لها. بعد ذلك سيتم سحب القرعة يوم 6 ديسمبر".
إضافة لحاليلوزيش وصادي يتكون الوفد المتنقل للبرازيل من نائب رئيس الفاف جهيد زفزاف و المحضر البدني سيريل موان.
وسيكون محمد روراوة حاضرا بالبرازيل بصفته عضو لجنة تنظيم نهائيات كاس العالم فيفا 2014. كما سيشارك رئيس الفاف في إجتماعات المكتب التنفيذي للهيئة المسيرة لكرة القدم العالمية.
بعد التعرف على نتائج القرعة ومنافسي المنتخب الجزائري في الدور الاول, سيقوم وفد الفاف بإختيار مكان إقامة زملاء القائد مجيد بوغرة بالبرازيل.
وفي هذا الشأن قال روراوة: "عندما نتعرف على تركيبة مجموعتنا وكذا المدن التي سنلعب فيها سنشرع في مهمتنا بإختيار مكان إقامة منتخبنا الوطني والوفد المرافق له. بعد ذلك ايضا سيقرر الطاقم الفني منافسي التشكلية الوطنية في المباريات الودية".
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد حدد قائمة لمراكز الاقامة سيختار كل منتخب من 32 المتأهلة للمونديال واحدا منها.

ليست هناك تعليقات: