اخر الأخبار

ثلات مقابلات ودية في برنامج الخضر

reart/المنتخب الوطني[related_a/1]


من المقرر أن يلعب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم ثلاث مقابلات ودية, في اطار استعداداته لكاس العالم 2014 بالبرازيل (12 جوان الى 13 جويلية), حسب ما أعلن عنه سهرة امس الثلاثاء رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد راوراوة.
"سيقوم الطاقم الفني بتحديد المنتخبات التي نريد مواجهتها وديا عقب عملية سحب القرعة المقررة ليوم 6 ديسمبر بمقاطعة باهيا (البرازيل) "مؤكدا" ان المنتخب الوطني سيلعب ما بين مقابلتين الى ثلاث مقابلات ودية قبل الموعد العالمي " حسب ما حرص راوراوة على تاكيده على هامش علمية سحب قرعة الدورين ال32 و 16 من كاس الجزائر لكرة القدم.
وسيلعب رفاق القائد مجيد بوقرة أول مقابلة تحضيرية لهم يوم 5 مارس 2014 , وهو التاريخ المسجل في رزنامة الفيفا قبل انطلاق منافسات العرس العالمي .
وبهذا الخصوص أوضح رئيس الاتحادية الجزائرية "لقد تلقينا عروضا من قبل عدة منتخبات منها المنتخب البرتغالي ,لكن القرار النهائي سيتخذ وفق ما ستسفر عنه عملية القرعة, وعليه نحن مجبرون على انتظارالقرعة ليتمكن الطاقم الفني فيما بعد من اختيار المنافس الذي سنلتقي به في اول مقابلة تحضيرية لمونديال 2014" .
ومن المقرر كذلك ان يجري الخضر مقابلتين وديتين في اطار تحضيراتهم للمونديال وذلك نهاية شهر ماي و بداية شهر جوان ,قبل خوض غمار المنافسة العالمية (البرازيل 2014).
وحسب قانون الفيفا, ستنطلق تحضيرات المنتخبات المتاهلة الى المونديال يوم 26 ماي المقبل, فيما يتعين على الاندية تسريح لاعبيها المدونيين في قائمة ال30 لاعبا المعنيين بالمشاركة في الموعد العالمي معه منتخباتها, يوم 18 ماي 2014 .
وبخصوص المكان الذي سيجري فيه المنتخب الوطني تربصه لم يستبعد رئيس الاتحادية الجزائرية امكانية اجرائه بالبرايل "مصرحا"يمكن اقامته بالبرازيل". وكل الامور تبقى مرهونة بعملية سحب القرعة والمنتخبات التي سنقع معها (...) بعد تاريخ 6 ديسمبر ستتضح لنا الرؤية اكثر" كما خلص اليه القائم الاول على الهيئة الفدرالية الجزائرية.

ليست هناك تعليقات: