اخر الأخبار

ريبيري يغيب عن تشكيلة المنتخب الفرنسي

reart/الكرة العالمية[related_a/1]


أعلن مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب اليوم الجمعة أن المهاجم فرانك ريبيري لن يشارك في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA بسبب إصابة في الظهر.
واضاف ديشامب ان لاعب الوسط كليمان جرينييه لن يشارك بدوره لاصابته في الفخذ، واستدعى بدلا منهما ريمي كابيلا وكمورجان شنايدرلان بانتظار الضوء الاخضر لادخالهما ضمن قائمة الـ23 لاعب الرسمية. 
وكانت التشكيلات النهائية ارسلت الى الاتحاد الدولي في 2 يونيو/حزيران واي تغيير لاسباب اضطرارية قبل انطلاق المنافسات يستوجب موافقة.
وقال ديشامب "استعدنا ريبيري في بداية المعسكر الاستعدادي وكان هناك بعض القلق فاجرينا له الفحوص الطبية التي كانت مرضية. وانخرط خلال الاسبوع الاول في علاج وبعض التمارين الخاصة وكانت لدينا اشارات ايجابية نحو التحسن".
واضاف المدرب "تابع العمل نفسه حتى خلال يومي العطلة وكثفنا العمل، وصباح اليوم قبل ان يشارك في التمرين الجماعي، توقف بعد حركة وشعور شديد بالالم". وتابع ديشامب "اجرينا له الفحوص التي للاسف اكدت تفاقم الوضع وعدم قدرته على التدريب واللعب".
والتحق ريبيري بالمعسكر وهو يشكو من مشاكل في الظهر، وبقي تحت العلاج منذ 24 مايو/آيار ولم يشارك في المباراتين الوديتين ضد النرويج (4-0) والباراجواي (1-1).
واوقعت القرعة فرنسا في المجموعة الخامسة الى جانب سويسرا والإكوادور وهندوراس.