أخبار

اخر الأخبار

حمراء عنابة 2014.10.15

reart/هواة[related_a/1]

الرئيس بن تومي بدا غاضبا من تصرفات بعض اللاعبين ويصرح:"لا يوجد لاعب أساسي في الفريق والمدرب بلعريبي له البطاقة البيضاء في تحديد التشكيلة" 

مع اقتراب موعد مباراة فريق شباب حي موسى برسم الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني للهواة المجموعة الشرقية والتي لم يعد يفصلنا عليها سوى 48 ساعة فقط بدأت بعض المشاكل داخل الفريق تطفو على السطح والتي من شأنها أن تأثر على تركيز الفريق لهذه المواجهة التي تكتسي أهمية كبيرة للحمراء من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والبقاء على صلة دائمة بفرق المقدمة، ولعل أهم هذه المشاكل أن اللاعبين الذين لم يلعبوا منذ بداية الموسم بدؤوا يثيرون الفوضى داخل التشكيلة من خلال احتجاجاتهم المتكررة اتجاه الطاقم الفني عن سبب عدم إشراكهم في اللقاءات الأربعة الأولى بالرغم أن المدرب بلعريبي كان صارما في بداية الموسم وأكد للجميع أنه من يكون جاهزا هو الذي يلعب وسياسة الأسماء لا مكان لها في قاموسي ومع ذلك قام بعض اللاعبين ببعض التصرفات أقلقت نوعا ما الفريق والطاقم الفني حتى الإدارة بقيادة رئيس الفرع الذي بدا في قمة الغضب من هؤلاء اللاعبين وأكد لنا بأنه لا يوجد لاعب أساسي في الفريق و الأكثر جاهزية هو الذي يلعب و المدرب بلعريبي له كافة الصلاحيات و البطاقة البيضاء في إشراك أي لاعب يراه جاهزا يوم المقابلة ومن لا يتقبل دكة البدلاء أو لا يتقبل عدم استدعائه من طرف المدرب سيتعرض لعقوبات قاسية من الإدارة.

المصدر : جريدة سيبوس 
الزميل سفيان عنابة