إتحاد عنابة
الرئيس الهادي كروم يكشف خلال ندوة صحفية:"الأبواب مفتوحة أمام كل من يريد تولي رئاسة الفريق"
عقد رئيس نادي إتحاد عنابه صبيحة أمس بفندق ميموزا بلاس ندوة صحفية تطرق فيها إلى الوضعية الصعبة التي يعشها الفريق العنابي منذ بداية الموسم خاصة أنه يقبع في ذيل الترتيب برصيد خال من النقاط بعد أربع هزائم متتالية، وأول ما بدأ به الرئيس كروم كلامه انه شكر رجال الإعلام على حضورهم لهذه الندوة مؤكدا في ذات السياق بأن الإتحاد يمر بظروف صعبة للغاية لاسيما من ناحية النتائج وبالتالي اللاعبين في حالة نفسية سيئة للغاية، أما فيما يخص الوضعية المالية للفريق أوضح ذات المتحدث بأن إدارته سددت نسبة كبيرة من الديون التي كانت على عاتق الفريق لكن خلال هذه الأيام الفريق يمر بمرحلة صعبة جدا من خلال الأزمة المالية الخانقة التي تكبله ولهذا أنا أقول لكل من يريد تولي قيادة النادي العنابي الأبواب مفتوحة أمامكم تفضلوا وأنقذوا الفريق، وواصل كروم كلامه حيث طالب الجميع بوضع اليد في اليد من أجل الوقوف خلف الفريق لإخراجه من محنته مادام أنه تنتظره مقابلة مهمة جدا هذا الجمعة أمام الضيف فريق نادي تقرت والفوز بنقاطها أكثر من ضروري للأحمر العنابي لأن التعثر فيها سيجعل السفينة العنابية تغرق من جديد في بحر بطولة القسم الثاني للهواة.
المصدر جريدة سيبوس
الزميل سفيان عنابة
