reart/المنتخب الوطني[related_a/1]
التحق المهاجم خالد قورمي اليوم الأحد
بزملائه في المنتخب الوطني بالمركز الفني الوطني للاتحاد الجزائري لكرة
القدم بسيدي موسى حيث تم استدعاء اللاعب قورمي من قبل الطاقم الفني الوطني و جاء ذلك بعد مغادرة سوداني و بودبوز التربص بسبب الإصابة .