علمت سبورت الجيريا اليوم و من مصادر داخل الرابطة بأن هذه الاخيرة قد راسلت ادارة السناافر من اجل تاجيل لقاء السنافير ضد وفاق سطيف و ذلك بعد الاخبار التي انتشرت في الساعات الماضية على موقع الفايس بوك , و بهذا تكون الرابطة قد وافقت على تأجيل لقاء اس سي اسي و وفاق سطيف و ذلك بعد الطلب الذي قدمته الاخيرة للرابطة التي اجلت اللقاء بــ24 ساعة ليكون بذلك اللقاء يوم الاحد بداية من الساعة الــ17.00 مساءا عوض يوم السبت على الساعة الخامسة مساءًا .
من طرف : ب.م.سفيان
