تمكن الدولي الجزائري و متوسط ميدان نادي توتنهام الانجليزي من امضاء اولى اهدافه مع ناديه اخيرًا بقميص النادي الانجليزي و كان ذلك امس حين مواجهة توتنهام لفريق نيوكاسل الذي ينشط في الاخير لاعب جزائري اخر و يتعلق الامر بمهدي عبيد الذي غاب عن مواجهة امس , بن طالب قدم اداءًا لابأس به في اللقاء كما انه شارك في 80 دقيقة قبل ان يتم استبداله لاراحته .
يُـــذكر ان النتيجة النهائية للقاء اشارت الى فوز رفقاء نبيل بن طالب برباعية كاملة و ذلك في الربع النهائي من كأس الرابطة الانجليزية
من طرف :ب.م.سفيان