reart/الكرة العربية[related_a/1]

اكد المدرب لنادي اتحاد كلباء الإماراتي، الجزائري عبدالحق بن شيخة، عن
نيته الرحيل عن الفريق بعد خوض مباراة الجولة المقبلة أمام نادي
الإمارات، مرجعاً ذلك إلى العديد من الأمور أهمها عدم انسجام اللاعبين مع
شخصيته وأفكاره.وكشف عبد الحق بن شيخة، في تصريح لوسائل الاعلام الاماراتية أمس الإثنين، ان قبل المباراة النصر سمعت أن اللاعبين يشتكون من
شخصيتي العصبية في التدريبات إضافة إلى عدم انسجامهم مع أسلوب لعبي ومن جانبه اخر قال نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كلباء، محمد عبيد اليماحي سنحاول إيجاد الحلول ابقاء بن شيخة مدربا لفريق النمور .