اخر الأخبار

رغم الاداء الضعيف امل بريكة يفوز على شباب قايس

reart/هواة[related_a/1]

إنتهت المواجهة بين أمل بريكة امام شباب قايس التي احتضنها أمسية اليوم ملعب الشهيد محمد الصالح غالمي بمدينة بريكة بتفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية بين الرابطات (شرق)، حيث تمكن المهاجم علي بن دقيش بتوقيع هدف الأمل في الدقائق الاولى ليُحقق بذلك فرسان الحمر فوزا ثمينا يحفزه على الخروج من وضعيته الصعبة .
رغم الفوز الأداء كارثي
رغم الفوز باللقاء والحصول على أول ثلاث نقاط الموسم الجديد، يستمر الفريق الأداء الغير مقنع و يعاني وسط ملعب امل بريكة كثيرًا يفتقد إلى السرعة في نقل الهجمة، يفتقد إلى الربط مع الثنائي الهجومي للفريق علي بن دقيش و فاسي وكان خط وسط تائه ومنفصل تمامًا عن الفريق مع الثنائي قيس بودبزة ورابح حمودي .
اداء المدافعين كان جيدا
وكان أداء المدافعين فرسان الحمر بقائدة القائد زيوار فصيل و وبوغرارة وحارك وبن شيخ جيدا أمام شباب قايس مما سمح لفريق بفوز وحصد النقاط الثلاث.
أنصار امل بريكة يستقبلون انصار شباب قايس بحفاوة كبيرة
أكرم أنصار فريق امل بريكة نظرائهم شباب قايس في تصرّف جدّ راق ومشبّع بالروح الرياضية.وقدّم ممثّلو أنصار امل فرسان الحمر لجمهور شباب قايس شهادة تقديرية بذلك يشكر موقع الرياضي سبورت الجيريا انصار فرسان الحمر على المبادرة الرائعة، إفشاء لمبادئ الروح الرياضية ومحاربة العنف في الملاعب.
المناصر البريكي يعاني من النقل 
يعاني انصار فريق امل بريكة أزمة نقل كبيرة في ظل عزوف أصحاب المركبات عن العمل يوم الجمعة ورافق موقع سبورت الجيريا المناصرين من وسط المدينة الى حي النصر الذي يتواجد تقريبا فيه ملعب الشهيد محمد الصالح غالمي مطالبين السلطات بضرورة التدخل والإسراع ببدء الأشغال على مستوى ملعب البلدي الاخوة بن دريس علاوة المتواجد بحي طريق بسكرة .

طاهر ن 

ليست هناك تعليقات: