اخر الأخبار

خليلوزيتش يأسف لأداء لاعبيه "المخيب" أمام غينيا

reart/المنتخب الوطني[related_a/1]

 

أعرب البوسني وحيد خاليلوزيش مدرب المنتخب الوطني  عن "خيبة أمله لسقوط أشباله بفخ التعادل أمام المنتخب الغيني وأداء بعضهم غير المقنع – حسبه تصريحه - بالمباراة الودية التي جرت مساء  أمس الأربعاء بالبليدة (2-2) ضمن إستعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وقال في تصريح صحفي عقب المباراة :" هذا التعادل يمثل خيبة بالنسبة لنا، في الشوط الاول تحلينا بفعالية كبيرة، وحاولنا في المرحلة الثانية القيام ببعض التغييرات التي لم تجد نفعا".

وأضاف:"  كنت أنتظر مستوى أحسن من فريقي عشية اليوم، لكننا للأسف تراخينا، وأنا أتحمل مسؤولية هذه النتيجة، غينيا فريق قوي أظهر  صلابته في المقابلة".

وردا على سؤال حول تقييمه لمردود اللاعبين، أكد خاليلوزيتش" أنا راض عن أداء بعض العناصر كالمدافع خوالد والحارس دوخة, بالمقابل البعض منهم خيبوني. أنا سعيد أيضا بالمردود الذي قدمه جابو الذي يجعله مرشحا للمعسكر المقبل. وأرى أن عملا كبيرا لا يزال بانتظارنا. ستكون هناك خيبات أخرى إذا لم يكن اللاعبون منضبطون في اللعب".

وبشأن مشاركة مهاجم انتر ميلان اسحاق بلفوضيل لأول مرة مع "الخضر"، أوضح المدرب البوسني:" لقد وضعت له نظام تأهيل خاص بالمهاجمين في الوسط لكنه لم يكن في أوج لياقته خلال المباراة".

ليست هناك تعليقات: