اخر الأخبار

وصل وفد المنتخب الوطني إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

reart/المنتخب الوطني[related_a/1]

 

وصل وفد المنتخب الوطني إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في حوالي الساعة السابعة إلا ربع، حيث حلت حافلة "الخضر" ونزل جميع اللاعبين بالإضافة إلى الطاقم الفني وذلك للبدء في إجراءات الاحماءات والتسخينات تحسبا لمواجهة المنتخب الغيني في المباراة الودية التي من المزمع إنطلاقها بداية من الساعة الثامنة ونصف.

عزوف الأنصار نقطة سلبية وحليش حيا الحاضرين

وسجلنا أمرا لم نتعود عليه في المباريات السابقة، وذلك بعزوف الجماهير على الحضور بقوة إلى مدرجات ملعب مصطفى تشاكر، رغم أن الجماهير الجزائرية كانت تملأ المدرجات عن آخرها قبل ساعات من موعد أي مباراة، لكن العدد وصل لحد الآن إلى حوالي 3 أو 4 آلاف مناصر فقط، ويبدو أن السبب يرجع لكونها مجرد مباراة ودية. وقام رفيق حليش بتحية الجماهير الحاضرة لدى دخوله إلى الملعب رفقة بقية الوفد.

إستقبال حار لكل من بوقرة وبلفوضيل

وخصت الجماهير الجزائرية الثنائي مجيد بوقرة وإسحاق بلفوضيل باستقبال حار، فالأول يعد من عناصر الجيل القديم الذي قاد المنتخب الوطني للتأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا، إذ لم تنس الجماهير كل ما قدمه "ماجيك" مع "الخضر" في السنوات الفارطة، فيما استقبلت بلفوضيل الذي يلعب أول مبارياته مع المنتخب الوطني، وذلك بعدما قرر مهاجم الإنتير قبول دعوة وحيد حليلوزيتش لحضور لقاء غينيا.

50 غينيا موجودين في المدرجات

سجلنا حضور حوالي 50 مناصر من الجانب الغيني، إذ فضل الكثير من الغينيين القاطنين بالجزائر القدوم إلى ملعب تشاكر ومساندة منتخب بلادهم، حيث استقبلت هذه الجماهير عناصر منتخبها بحفاوة لدى دخوله إلى الملعب في حوالي الساعة السادسة ونصف، رغم أن هذا المنتخب لم يحقق أي نتائج تستحق الذكر في السنوات الأخيرة وضيع كذلك كامل حظوظه في التأهل إلى المونديال المقبل.

‪#‎Nazim‬

 hampionnat D'algerie Professionnel

ليست هناك تعليقات: