-->

صحف الجزائر : وان. تو. ثري.. شكرا يا أبطال


أسهبت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الثلاثاء في الشكر والمديح لمنتخب بلادها بعد خروجه المشرف من نهائيات كأس العالم الحالية بالبرازيل إثر خسارته "البطوليةأمام نظيره الألماني2/1 مساء الاثنين بدور الـ16 من البطولة.
وتصدرت المواجهة المتجددة بين الجزائر وألمانيا الصفحات الأولى لغالبية الصحف الجزائرية اليوم ورغم مرارة الإقصاء من المونديال فقد جاء العنوان الرئيسي لصحيفة كومبتيسيونالمتخصصة في صفحتها الأولى "وان تو ثري شكرا يا جزائر"، فيما وصفت يومية "ماركانامشوار الفريق بـ"أجمل حلم".
وكتبت "الوطنبالخط العريض "خسارة بطوليةمشيرة إلى أن "الخضرودعوا المونديال مرفوعي الرأس. وكتبت"الشروقمخاطبة اللاعبين : "لعبتم رجالا وخرجتم أبطالاحيث أكدت الصحيفة أن اللاعبين أسالوا العرق البارد للألمان.
وكتبت "البلادتقول :"شرفتمونا يا أبطال". واختارت صحيفة "ليبرتيهعنوان شكرا يا خضروهو نفس العنوان الذي اشتركت فيه مع "النهارالتي أوضحت أيضا أن المدير الفني وحيد خليلودزيتش ودع الجماهير التي طالبته بالبقاء وكذلك مع "لوسوار دالجيريالتي شكرت اللاعبين على كل ما قدموه.
بينما كتبت "المجاهدالمملوكة للحكومة "الخضر أبطال" ، ووصفت "الهدافالبوسني خليلودزيتش بـ"الظاهرة"مؤكدة أنه قرأ على اللاعبين كلمة الوداع وفارقهم بالدموع. كما أكدت أن الفرنسي كريستيان جوركوف سيتسلم مهامه اليوم.
من جانبها كتبت "الخبر" : "المحاربون يودعون البرازيل بشرفواتفقت معها "الفجرالتي كتبت "الخضر يخرجون بشرف".
أحدث أقدم